الأحد، 29 ديسمبر 2013

مهندس في الطب الحيوي يمنح المعهد السويسري للتعليم الإلكتروني إشارة تميز


inner_vo_swisse-300x180
التعليم الإلكتروني يبرهن على أنه الطريقة المفضلة للمهنيين العاملين حيث يمكنهم مواصلة تعليمهم عبر الدورات على الإنترنت بدلا من إستهلاك الوقت و الجهد و عدم وجود فرصة للذهاب للدورات العادية , التعليم الإلكتروني أصبح قاعدة في جميع أنحاء العالم لما له من ميزات التطبيق العملي ، و الفعالية و الكفاءة.

Shridhattha هو مهندس محترف في الطب الحيوي لحوالي 25 عاما و يقيم في جنوب الهند. تمت الإستعانة به في المعهد السويسري للتعليم الإلكتروني عن طريق قائدتة  و الـ upline السيدة  إلين شوا من سنغافورة , سألناه بعض الأسئلة القليلة عن دورات ريادة الأعمال و ماجستير إدارة الأعمال المصغر التي يتلقاها كدورات متاحة حصريا من كيونت ، و قد أجاب علينا بسخاء.
Shridhattha-SeLI
متى تهدف لإتمام هذه الدورات ؟
أنا لا أزال أعمل عليها و لكن أخطط لإتمامها بحلول نهاية هذا الشهر.
كم ساعة في الأسبوع تكريس وقتك للدراسة ؟
من ساعتين إلي ثلاث يوميا.
ما هو الشئ الذي تحبه في دورات معهد التعليم الالكتروني السويسري ؟
هي بسيطة و فعالة , ذهني يستوعب المعلومات بسرعة حبث يتم التأكيد على العبارات الأكثر فائدة في كل وحدة , أنا أجد أيضا أن مراجع المعلومات في مكتبة الإنترنت مفيدة للغاية و فعالة في جعل الطلاب يستوعبون جدا كل موضوع.
هل تساعدك تلك الدورات في مجال العمل ؟
أولا، هذه الدورات التي تفخر بأصلها السويسري و تدون ذالك ضمن إسمها , سيمثل لي فخراً أيضاً حين يدون علي سيرتي الذاتية. علي جانب آخر  أشعر أن ماجستير إدارة الأعمال المصغر الذي أتلقاه يمنحني فهم أفضل للنظم الهامة في بيئة العمل ، مثل كيفية إتخاذ القرارات ، وكيفية متابعة و تنفيذ المشاريع بنجاح.
ماذا تقول لأي شخص يفكر في البدء في دورات معهد التعليم الإلكتروني السويسري ؟
هي حقا طريقة رائعة للتعلم. وأعتقد أن هذه الدورات على الإنترنت هي فعالة لكل الطلاب الذين لديهم عمل مهني , سوف تعزز مهاراتك وعقليتك في تنفيذ الأعمال اليومية الشاقة مع إبتسامة ، ستضعك على الطريق الصحيح لتصبح ناجح مهنيا ، بغض النظر عن نوع الصناعة التي تعمل بها.
إبدء اليوم و إحصل علي مزايا التعليم المستمر مع دورات المعهد السويسري للتعليم الإلكتروني ، هي متاحة حصرياً من كيونت ، فقط اضغط على “Education” علي متجرك الإلكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق