الأحد، 29 ديسمبر 2013

فريق Marussia F1 يتعاطف مع القلوب ضمن حملة كيونت في دبي !

Thumb-Rashid
نهاية هذا الأسبوع ستتم فاعليات الجائزة الكبري للفورمولا 1 طيران الإتحاد بأبو ظبي وهو ما يعني برعاية كيونت  لفريق Marussia F1 , و تلك الرعاية هي واحد من المفاتيح سريعة التوسع لمناطق عملياتنا, دولة الإمارات العربية المتحدة.
الآن ولعلكم تذكرون أن كيونت عبر مكتبنا الإقليمي في دبي لديها علاقة وثيقة مع مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة الذي ندعمة كجزء من هدفنا في التعاطف مع مليار قلب و مبادرات RHYTHM.
يمكنك أن تري كيف حدث ذالك .. اليوم حصل الأطفال و الشباب و الموظفين في مركز راشد علي فرصة أن يكونوا قريبين من عالم الفورمولا 1 و خاصة فريق Marussia F1 و السائقين ماكس شيلتون وجول بيانكي.
النجمان الصاعدان عملا علي التعاطف مع قلوب الصغار و إلهامهم بأهداف النجاح , كان ذالك في سباق الجائزة الكبري نهاية هذا الأسبوع.
نشكركم يا شباب !
Rashid1-300x200
Rashid2-300x200
Rashid3
الفورمولا 1 سافرت من سنغافورة إلي نيو ديلهي و الآن إلي الشرق الأوسط و تحديدا إلي واحدة من أفضل وجهاتها للسباق - أبو ظبي.
الكلمات لا يمكن أن تصف حلبة المرسى الرائع في جزيرة ياس.
الفريق أخبرنا بأن ماكس لديه بعض الخبرة في هذا المضمار ، بعد أن شارك في الأداء الحر هنا العام الماضي , بدوره في فريق Marussia F1 كسائق إحتياطي في حين كان لجول فرصة مماثلة مع Force India العام الماضي.
سوف تتركز جهود الفريق بأكمله على المركز العاشر لبطولة Constructors و الإستمرار في رفع سجل سيارتهم الأكثر حداثة و تطورا مع كيلومترات أكثر!
جميعا في كيونت نقول لهم : حظا سعيدا Marussia!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق