الأربعاء، 7 أغسطس 2013

عزيزي ممثل كيونت المستقل : إنضم إلى صفحات ومجموعات "فيس بوك" لكتابة تجربتك الشخصية

عزيزي ممثل كيونت المستقل : إنضم إلى صفحات ومجموعات "فيس بوك" لكتابة تجربتك الشخصية

في إطار عملنا , الكل يمر بمواقف مختلفة , مشاركتنا بعضنا لبعض ستتيح لنا التعرف علي خبرات أكثر و تمنح الجميع إستفادة أكبر في الخطوات القادمة.

نحن الأن مع أحد التجارب /  يحكي أيمن فريد و يقول :

في شركة كيونت قد لاحظت أن عملي أخذ في التباطؤ نظرا لسلبية أعضاء الشبكة التي أنا عضو فيها , لذا إنضممت إلي فرق أخر.  أسعى جديا إلى مساعدة نشاطي التجاري كي ينمو , أحب أن أكون دوما إيجابي و أن أبحث عن التقدم في حياتي الشخصية و العملية و كيونت قد دعمت تلك الصفات بداخلي . كما يقال "تفاءلوا بالخير تجدوه" و أنا أسعي للحصول على نجاح خالد أوبيا .

 الكل على شبكة الإنترنت يتحدث بإستمرار عن شركة كيونت سلبياً و يقال عن كيونت أنها شركة إحتيال أو شركة تتعامل بالنظام الهرمي و أنها حرام , و ذالك بدون أي برهان أو أساس من الصحة أو وثائق تأكد حرمانيتها ونصبها. وأنا لم أتمكن من توسيع نشاط عملي بسبب ذلك. أريد أن احاوط نفسي بالطاقة الإيجابية لأنني أحب فريقي في كيونت. و أريد أن أساهم في نشر الأفكار الصحيحه عن الشركة.






أرجو منكم  الإنضمام إلى مجموعات وصفحات كيونت في الفيسبوك حتى نتمكن من كسب هذه المعركة ضد الإتهامات الباطلة و الرد علي من يحاولون تشويه سمعة شركتنا من دون أي أساس , أثق أنهم يفعلون ذالك فقط لأنهم ليس عندهم أي طموح ولا يسعون لتحقيق نجاح في حياتهم.

مساهمتك سوف تحقق نتائج كبيرة ، ليس فقط علي المستوي الفردي ، ولكن لبقية أعضاء كيونت وأيضا الذين يريدون الانضمام إلي الشركة ، نريد توسيع نطاق أعمالنا كفريق ونصبح ناجحين . و أتمني التوفيق للجميع .

https://www.facebook.com/groups/490538914314600/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق