الاثنين، 26 أغسطس 2013

فيزيو رادينس – أربع خطوات بسيطة لبشرة أفضل


فيزيو رادينس – أربع خطوات بسيطة لبشرة أفضل

هل سبق لكِ و أن تساءلتي لماذا بعض الناس لديهم بشرة أفضل من غيرهم ؟ البعض يبدو و كأنه فقط في العشرين من عمره رغم أنه أكبر من ذالك بعشر سنوات كاملة . بعض الوجوه تتمتع بنضارة ، والبعض لا ؟ والسؤال الرئيسي هو  كيف يعتني هؤلاء أصحاب البشرة النضرة ببشرتهم.   

الحصول علي بشرة جيدة ليس مهمة مستحيلة , بل أنتِ فقط بحاجه لأن تمنحي بشرتك القليل من الرعاية أكثر.

 هل ليس لديكِ وقت ؟ لا تقلقي - العملية كلها تستغرق أقل من 10 دقائق و هي سريعة وسهلة للغاية ، سوف تصبح بشرتك أفضل كثيرا. هل صعب أن تصدقي ذالك ؟ إذا جربي بنفسك و شاهدي.

أولا : تطهير البشره

التطهير هو خطوة هامة في روتين العناية بالبشرة , هو يزيل الأوساخ والبكتيريا والعرق والتلوث. دائما في العناية ببشرتك إستخدمي المطهر الذي يطهر بشرتك و لكن في ذات الوقت لا يسبب جفاف لها.
 
تأكدي من أن المياه التي تستخدميها دافئة حيث تكون مسام الجلد متفتحة , و عن طريق ذالك يمكنك تطهير بشرتك من الأوساخ و الميكروبات. لا تنسى قبل تنظيف وجهك إزالة الماكياج الخاص بك مع إستخدام مزيل مناسب.

بللي وجهك و عنقك ثم ضعي كمية مناسبة من المطهر في راحة يدك. دلكي وجهك و رقبتك بلطف , ثم إشطفيهما جيدا. ثم نشفي وجهك و عنقك بمنشفة لينة.

 ثانيا : إستخدام تونر لوسيون

 أساتذة الأمراض الجلدية والتناسلية يشيرون إلى أن التونر ليس ضروري أو من الممكن أن يسبب تهيج ، و لكن هذا ليس الحال بالنسبة لـ  التونر لوسيون الخالي من الكحول . التونر يساعد على إزالة بقايا الأوساخ والزيوت المفرطة و بقايا الصابون من الوجه كما أنه يلعب دورا في عملية تبديل الحاله العضويه للجلد.

بمجرد أن تجدي وجهك و عنقك نظيفان , ضعي التونر لوسيون الخالي من الكحول علي ضماده قطنية , أربتي بها بلطف علي وجهك وعنقك.

ثالثا : إستخدام سيروم الوجه

سيروم الوجه يقدم المزيد من المواد المغذية إلى طبقات أعمق و أعمق في بشرتك وذالك ما لا يصل إليه أي مرطب أخر. و ذالك هو سبب ضرورة إستخدامه. يتعلق الأمر بالعديد من الأصناف مثل سيروم مكافحة الشيخوخة و سيروم الحصول علي جلد مشرق.






ضعي سيروم الوجه بعد التونر لوسيون علي وجهك و عنقك و وزعيهما  بلطف , إسمحي لبشرتك بإمتصاصهما ثم إستمري مع المرطب المعتاد الخاص بكِ.

رابعا : الإنهاء مع المرطب

المرطب مهم جدا لبشرتك حيث يساعد على إبقائها رطبة و منتعشه. إذا كانت لديك بشرة جافه فمن الأهمية بمكان أن تستخدمي مرطب ، وذلك لأن بشرتك أكثر عرضة للخطوط الدقيقة والتجاعيد و إلي الجفاف حيث الإفتقار إلي الزيوت الطبيعية و الترطيب.

خذي كمية مناسبة من المرطب و وزعيه على وجهك و عنقك , حركي الكمية علي محيط بشرتك بلطف , حتى يمتص جلدك  كل المرطب , بما يعني أن يكون وجهك وعنقك غير لزجين إطلاقا . إتبعي تلك الأربع خطوات البسيطة مرتين يوميا ، وسترين كيف ستصبح بشرتك أفضل وأفضل.        

إذا كنتِ تبحثين عن عناية بالبشرة تناسب جميع أنواع البشرة ، فيزيو رادينس هو إختيار رائع يفي بنظام العنايه بالوجه السابق ذكرها و المكونه من أربع خطوات.

تم تصميم فيزيو رادينس للجميع

 ذكرا كان أو أنثى ، صغير أو ناضج  , آسيوين , قوقازيين , أفارقه , للبشرة الدهنية أو الجافة أو العادية. فعلى الرغم من إختلافاتنا الجسمانيه ، إلا أننا جميعا نشترك في نفس الوظائف الفسيولوجية . خلايانا متطابقة وبحاجة إلى نفس الرعاية.

جربي "فيزيو رادينس" , و قولي لنا ما رأيك في التجربه الفرنسيه الفريدة من نوعها في العناية بالبشرة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق