الاثنين، 26 أغسطس 2013

"كيونت" و "أكشايا ترست" يضمون أيديهم لإيواء وإطعام المشردين في مادوراي - الهند


"كيونت" و "أكشايا ترست" يضمون أيديهم لإيواء وإطعام المشردين في مادوراي - الهند


إنضمت الرئيسة التنفيذية لكيونت السيدة دونا إيمسون إلي نارينين كريشنان مؤسس "أكشايا ترست"  للإحتفال بإفتتاح كتلة سكنية تقدر بإرتفاع 914 متر , تعمل علي إسكان ورعاية المصابين بأمراض عقلية و المعوزين والذين لا مأوى لهم في منطقة مادوراي في ولاية تاميل نادو بالهند.

"ريثم بلوك" هو السابع من ثمانية مبان شيدت عن طريق "أكشايا ترست" ، و هو صرح يمد بثلاث وجبات يوميا لـ400 من المعوزين والمرضى عقلياً الذين يعيشون في الشوارع في مادوراي.

 متطوعي أكشايا أيضا يحممون المشردين و يقدمون لهم خدمة الحلاقة و كذالك تقديم الرعاية السكنية والطبية مجاناً
 لأولئك المحتاجين في الحرم الرئيسي لـ أكشايا.

أنا فخورة بأن أكون هنا اليوم ممثلا لشركة كيونت ، و فخورة لكوني كذالك في حضور السيد كريشنان. حقا إن إلتزامه بـمساعدة العاجزين هو شيء يمكننا جميعا أن نتعلم منه ، قالت السيدة إيمسون : كيونت تشعر بالامتنان لإتاحة الفرصة للمساهمة في الأعمال الجيدة التي تقوم بها "أكشايا ترست" , و أنها تجسد ما نأمل في تحقيقه من خلال " كيونت " لأننا لدينا مبادرة نحو المسؤولية الإجتماعية للشركات.

جهود السيد كريشنان الرامية إلى توفير الرعاية للناس في شوارع مادوراي أربحته جائزة سي إن إن في 2010 , حيث حاز علي لقب البطل ، و هذا اللقب كان طريقه للشهرة الحالية.

في زيارة يوم الخميس إلى "ريثم بلوك" ، أعطي السيد كريشنان السيدة إمسون جولة حول المرفق الجديد بعد ذلك  قدمت إيمسون للسيد كريشنان شهادة جدارة.

أنا أيضا لمستني وشجعتني هذه المبادرة ، قال السيد كريشنان : "الهبات الواردة من مؤسسة ريثم التابعه لـ كيونت ساعدتنا إكمال إنشائاتنا : كالمطبخ، ومناطق تناول الطعام و المخزن , نحن نقدم ثلاث وجبات طعام وشاي إلى أكثرمن 400 شخص كل يوم. زيارة السيدة دونا بعد الإفتتاح الرسمي في أيار/مايو تدل علي الإهتمام النشط من كيونت في بلوغ هدفها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق