الاثنين، 26 أغسطس 2013

كافة المعلومات الصحيحة حول كيونت - تجدها هنا


كافة المعلومات الصحيحة حول كيونت - تجدها هنا

تثار العديد من الأقاويل حول شركة كيونت و أنها تتبع نظام تسويقي غير شرعي :

السبب / الخلط بين أنظمة التسويق المختلفة.

ما هو الفرق بين شركة كيونت وغيرها من الشركات الهرمية الأخرى ؟

فكرة التسويق الشبكي هي فكرة قديمة جدا ، بدأت سنة 1959 في أمريكا وكثيرة هي تلك الشركات ، منها على سبيل المثال : شركة هرب لايف ، شركة بزنيس – شركة هبة الجزيرة .

و تلك الشركات قد نالها بعض الإخفاق لأسباب مختلفة.

أما شركة كيونت فتتميز عن تلك الشركات بعدة أمور :

أولا : توجد فيها سلع لها قيمة حقيقية.

ثانيا : الشركة حقيقية ولها مقر معترف به ولها فروع كما ذكرت في الفقرة السابقة.

ثالثا : الشركة موجودة منذ أكثر من 13 سنه ، بعكس بعض الشركات الهرمية التي لم تستمر أكثر من سنتين وأين هي الآن ؟ لا أحد يعرف !!

رابعا : الشركة تقدم مبالغ وتدفع أسبوعيا ، كل أسبوع يتم إضافة العمولات كل حسب عدد الأشخاص المنتسبين إلى شبكتك عن طريقة المعادلة 3 يمين + 3 يسار = 250$ كما تقدم الشركة نقاط في كل مرحلة يصل إليها المسوق ، أي بزيادة عدد الأشخاص المتواجدين في شبكته يتم شراء منتج بهذه النقاط وهذه المنتجات لها قيمة عالية جدا.

خامسا : الشركة لها مساهمات عالمية ومساعدات ، وتقيم الكثير من الدورات والمؤتمرات ، كآخر مؤتمر للشركة حصل في ماليزيا 2011 .

سادسا : إن الخدمة في الشركة سريعة جدا وذات مصداقية عالية وتعتمد على نظام الكتروني في غاية الدقة والأمان ولا يستطيع احد تعديل أي بيانات أو أي عملية نقل أموال أو شراء إلا عن طريق الشخص نفسه حيث وسائل الأمان كبيرة جدا بهذا النظام وأي خطوة يتم إبلاغك فيها بالبريد الالكتروني.






سابعا : جميع منتجات الشركة حصرية "غير متوفرة بالأسواق" ، إذا أردت شراء أي منتج تشتريه من موقع الشركة على الويب ولا يمكنك شراء أي منتج بدون إدخال اسم و رقم الوكيل الذي عرفك على الشركة .

هذه الأمور هي أهم ما يميز شركة كيونت على غيرها من الشركات التي تعتمد فكرة التسويق الهرمي.

نتمني أن نكون قد أوضحنا معلومات تهم القراء و المتعاملين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق