الاثنين، 26 أغسطس 2013

ثلاثه من موظفي كيونت يجعلون ماليزيا فخورة


ثلاثه من موظفي كيونت يجعلون ماليزيا فخورة

الشركة الآسيوية للبيع المباشر" كيونت" , حصلت على ميدالية ذهبية و ميداليتين فضيتين في التصنيف السنوي الأخير بـ"مركز آسيا والمحيط الهادئ"2013 لأعلي مستوي للأداء الذي عقد في سنغافورة.

رئيس مركز الدعم العالمي بشركة كيونت ، بالان بوشبالاثا من ماليزيا تلقي الجائزة الذهبية عن أفضل مركز إتصال صغير بينما الجوائز الفضية ذهبت إلي ميك سيا كأفضل مديرعمليات, وكلفن شن كأفضل مشرف.

الثلاثة هم أعضاء موظفون في المركز الماليزي العالمي للدعم الذي مقره برج "كيو أي" . كيونت هو فرع دولي رائد لمجموعة "كيو أي" للشركات.

الفائزين تم إختيارهم عن طريق قياس للتقييم الذاتي بشكل شامل و متوازن ، و تم التحكيم بفريق يتألف من خبراء مركز الاتصال.

في العام الماضي ، جعل مركز الدعم العالمي لشركة كيونت ماليزيا هي رقم 1 في العالم و حصدت إثنين من جوائز الذهب كأعلي مرتبة في عام 2012 , ذالك في المركز العالمي في لاس فيغاس ، الولايات المتحدة.

لدينا ثقافة فريدة من نوعها حول الخدمة في شركة كيونت و أهدافنا تتمثل في إشراك عملائنا على مستوى أعمق ، توفير مجموعة من الخدمات الاستباقية التي لا يمكن أن تقاس بالضرورة باستخدام المعايير المعتادة لاتفاقات مستوى الخدمة ، كما نركز على تطوير مجموعة من المهنيين هدفهم الرئيسي المساعدة في جعل عملائنا ناجحون و سعداء.

مركز الدعم العالمي لشركة كيونت ( جي إس سي ) هو القلب النابض للشركة و هو "مركز اتصال متعدد اللغات" حيث يقوم فريق من المهنيين بخدمة عملاء كيونت في 27 لغة مختلفة طوال العام. ذالك من أجل دعم لغات متعددة و ثقافات اشمل حيث يتكون الفريق من أفراد من 18 بلدا مختلفاً.

نحن لسنا فقط متعددون اللغات ولكن نعد أيضا مركز إتصال لتعدد المهام. لدينا مجموعة خدمات تشمل التعامل مع المكالمات الواردة والصادرة ، الرد على إستفسارات البريد الإلكتروني ، إدارة منصة إدارة علاقات العملاء عبر الإنترنت ، التعامل مع الزبائن المرتادون ، التعامل مع الاستفسارات من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية ، توفير خدمات الترجمة ,  فضلا عن دورات تدريبية  لعملائنا ودعم أي أحداث أو مؤتمرات تنظمها شركة كيونت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق