الاثنين، 15 يوليو 2013

تأكيدا لهدفها فى تحقيق أحلام ممثليها كيونت تتيح لعملائها فرصة حضور سباق الفورمولا 1 العالمى يوكيم ستيفن: سباقات FanHQ تعد وسيلة لجذب حدث الفورمولا1 العالمى الى مصر لاول مرة نجيب رزق : كيونت حققت حلمى بحضور سباق الفورمولا ، وأفخر بكونى جزءا من عائلتها

تأكيدا لهدفها فى تحقيق أحلام ممثليها
كيونت تتيح لعملائها فرصة حضور سباق الفورمولا 1 العالمى
يوكيم ستيفن: سباقات FanHQ تعد وسيلة لجذب حدث الفورمولا1 العالمى الى مصر لاول مرة
نجيب رزق : كيونت حققت حلمى بحضور سباق الفورمولا ، وأفخر بكونى جزءا من عائلتها
قررت شركة كيونت العالمية الرائدة فى مجال البيع المباشر عبر الإنترنت اتاحة حضور سباق الفورمولا1 العالمى - سباق الجائزة الكبرى - لممثليها المستقلين من جميع أنحاء العالم ؛ تأكيدا على هدفها الرئيسى فى المساهمة فى تحقيق أحلامهم وجعلها حقيقة .
أطلقت كيونت مسابقة QNET FanHQ  العام الماضى ، وقامت بتحمل كافة نفقات الرحلة للفائزين لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى - الفورمولا- الماليزى 2013 الذى عقد فى مارس من العام الجارى .
وقالت الشركة أن الجائزة هذا العام جاءت من نصيب نجيب رزق من مصر وياسين بيتر من الإمارات وهى فرصة جيدة ليستمتع ممثليها من العرب بمشاهدة السباق مباشرة .
قال يوكيم ستيفن مدير قطاع رعاية الرياضة بشركة كيونت:" إن سباقات FanHQ تعد وسيلة هامة لنا لتقديم حدث الفورمولا1 العالمى لممثلى الشركة فى الدول التى لم يقام فيها الحدث بعد ، مثل مصر التى لم يسبق لها واستضافت هذا السباق العالمى وتأمل الشركة فى إتاحة تلك التجربة بها .
وأوضحت كيونت أن الممثلين المستقلين بإمكانهم المشاركة فى هذا الحدث بشرط إظهار معرفتهم التامة واهتمامهم بالفورميولا 1 من خلال الأنشطة المختلفة التى تقام على مدار العام ، ويمكن للممثلين المستقلين أيضا كسب نقاط أكثر من خلال أنشطة أخرى مثل تحميل الصور ذات الصلة بالفورمولا1 على موقع FanHQ ، حيث يتم منح المزيد من النقاط بناء على صعوبة المهمة.
وقال نجيب رزق  الفائز المصرى فى المسابقة :" لقد كان والدى دائم الإعجاب والشغف بالفورمولا1 ، وعندما كنت صغيرا حدثنى عن مدى السعادة فى حضور سباق الفورميولا ، ويعد فوزى تحقيقا لامنيته القديمة فى حضور السباق ، ولم تقتصر الرحلة على مشاهدتى فقط للسباق ، بل إنها منحت لى ولوالدى الفرصة لرؤية ماوراء الكواليس  من خلال لقاء المهندسين والسائقين من فريق "Marussia F1.
أضاف لن أنسى أبدا سعادتى البالغة أثناء حضورى ورشة العمل من داخل الجراج والإستماع إلى تعليمات السائق ماكس كليتون وجوليس برانشى , وقد ناقش الفريق الإستراتيجيه عبر الراديو , وفى كل مرة نرى فيها شعار كيونت على الجناح الأمامى لفريق  Marussia MR02 لسباق السيارات نفخر حينها أننا ممثلين مستقلين لكيونت وكوننا جزءا منها ، وأتمنى إستضافة مصر لسباق الفورمولا 1 العالمى والعمل على التطوير والتحسين من جودة السيارات الرياضية .
وتابع نجيب:" إن إقامة الفورمولا فى مصر كان ومازال حلما يراودنى عندما أصبحت أحد الممثلين المستقلين فى كيونت ، وأود أن أشكر شركة كيونت التى جعلتنى جزءا من عائلتها وحققت لى حلمى بحضور سباق الفورمولا والمشاركة فى هذا الحدث العالمى الرائع ، والتى بدورها أثبتت أن تحقيق الحلم ليس مستحيلا بل بات ممكنا ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق