الاثنين، 15 يوليو 2013

كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر


كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر
الخبراء : غياب الرقابة وانتشارالفوضى بعد الثورة سيجعل المياه أكثر عرضة للتلوث
تتفاقم يوما بعد آخر مشكلة تلوث مياه الشرب فى مصر، لتصبح أهم الأخطار التى تهدد صحة الإنسان، لما تحمله من ميكروبات وملوثات، ساهمت على مر السنوات الماضية فى انتشار العديد من الأمراض والأوبئة بين المواطنين.
ويشير الخبراء إلى أنه فى ظل غياب الرقابة وضعف الوعى وانتشار الفوضى بعد ثورة يناير، ستكون المياه أكثر عرضة للتلوث، نتيجة عدم الالتزام بالاشتراطات البيئية وإلقاء نفايات المصانع والمنازل ومياه الصرف الصحى والمخلفات الأدمية فى مجارى النيل، وهو ما يدعو إلى ضرورة تغير المقولة الشهيرة المرتبطة بفوائد المياه من "الماء أساس الحياة" لتصبح "الماء الصحى أساس الحياة"، وأن يبحث المواطنون عن كافة البدائل التى تضمن لهم نقاء مياه الشرب حفاظا على صحتهم وصحة أبنائهم.
وتناولت العديد من التقارير قضية تلوث مياه الشرب خلال السنوات الماضية، حيث وصفها تقرير المنظمة المصرية لحقوق الإنسان فى 2010، بأنها قنبلة موقوتة تهدد حياة المصريين، لما لها من مخاطر كبيرة، وكشف عن أن هناك حوالى 38 مليون مواطن يشربون مياه ملوثة، كما أشار التقرير إلى أن هناك نحو 4,5 مليون طن سنويا من الملوثات الصناعية الغير معالجة جزئيا يقذف بها فى المياه.
وكشف التقرير عن ارتفاع نسب حالات التسمم الناتج عن التلوث في محافظات مصر، حيث كان نصيب العاصمة القاهرة 35% منها ومحافظة الجيزة 12% ومحافظة القليوبية 50% ، كما تشير تقارير ودراسات أخرى إلى أن هناك 100 ألف مواطن يصابون بالفشل الكلوي سنويا في مصر بسبب تلوث المياه ، وهو ما يمثل جرس إنذار بضرورة التصدى لهذه المشكلة وإيجاد حلول سريعة وعاجلة لها لضمان سلامة وصحة المواطنين.
ولعل أهم الحلول السريعة التى يمكن أن يقوم بها المواطن للتصدى لهذه المشكلة، هى الحصول على نظام ترشيح متطور يضمن سلامة ونقاء المياه من الميكروبات والفطريات والكلور، وبالرغم من إنتشار تكنولوجيا تنقية المياه محليا وعالميا، إلا أنه من الضرورى التأكد من فاعلية نظام الترشيح وقدرته على تنقية المياه من الشوائب بشكل جيد وآمن بنسبة 100%.
وقد شهدت السوق المصرى مؤخرا إنتشار وتسابق العديد من الشركات على تصنيع فلاتر مياه ذات مميزات متعددة ومتطورة لتلبية احتياجات المواطنين، ومن بين هذه الشركات كيونت المتخصصة فى البيع المباشر، والتى حرصت على المشاركة فى معالجة هذه القضية التى تواجه المصريين، من خلال إنتاج فلتر متطور للمياه يحمل اسم "بيور هوم"، يساعد فى الحصول على ماء شرب نقى وآمن تماما.
وأكدت كيونت أن فلتر "بيور هوم" يعمل على إزالة الصدأ والرواسب التي يزيد حجمها عن 5 ميكرون، وإزالة الكلور والطعم السيئ والرائحة الكريهة، وكذلك مبيدات الأعشاب والحشرات، والمواد الثقيلة بالأضافة إلى إعاقة التأكسد والتحلل، كما حرصت على تزويد منتجها بأساليب متطورة تمكنه من التخلص من البكتريا والشوائب المجهرية وتنقية المياه وإعاقة نمو الطحالب.
وأوضحت أنها استخدمت أحدث التقنيات فى تصنيع هذا المنتج، وأنها تتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا فى السوق المصرى، لأنه يمثل أحد الحلول المثالية لانهاء أزمة تلوث المياه سواء من حيث الجودة أو حتى السعر المناسب، مؤكدة أنها تعمل دائما على طرح منتجات تعنى فى المقام الأول بصحة الانسان وسلامته.


هناك تعليقان (2):

  1. افضل شركات تنظيف الخزانات بجدة
    اصبح خزان المياه فى كل مكان ولا يمكن الاستغناء عنه وضرورى تنظيفة بشكل دورى لضمان صحة المياه
    الموجودة بداخله
    ونحن نعد افضل شركات تنظيف الخزانات بجدة وذلك لاننا نقوم بارسال عماله مدربه على تنظيف خزانك بشكل فعال وبجودة عالية
    بافضل الماكينات المستوردة من الخارج ومواد لا تضر بصحة الافراد التى تشرب المياه
    ودائما توجهنا مشكلة تسريب المياة من الخزان فشركتنا مهمتها تحديد مكان التسريب وعمل عزل خزانات بجدة
    فشركة عزل خزانات بجدة تقدم خدمتها بكفاءة عالية وباسعار مناسبة
    عزل خزانات بجدة


    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-jeddah/

    ردحذف
  2. افضل شركة تنظيف خزانات بمكة
    مع افضل شركة تنظيف خزانات بمكة شركة صقر البشاير اترك مهمة تنظيف الخزان اليها و كن مطمئن من حصولك على مياه نظيفة لا يتواجد بها اتربة و جراثيم كما انك ايضا سوف تحصل على خدمة تنظيف خزانات بمكة بأقل الاسعار التى تكون مناسبة للجميع و لاتتوقف على فئة معينة لذلك عليك الان التواصل مع شركة تنظيف خزانات بمكة تهدف دائما الى توفير الخدمة لك بأعلى جودة و اقل سعر
    تنظيف خزانات بمكة
    http://www.elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف