الاثنين، 15 يوليو 2013

آير بيور

هناك عدد كبير من الناس الذين يتعرضون للوفاة أكدت شركة كيونت أن " آير بيور يمكنه التخلص من الجسيمات الصغيرة التي قد يصل حجمها 0.1 ميكرون بكفاءة عالية ، بما يعطي درجة نقاء مثالية للهواء، موضحة أن " آير بيور يعد النظام الوحيد والأول في العالم الذي يجمع بين طريقتي تنقية متقدمتين وعاليتي الفعالية، وهما تكنولوجيا غشاء النانو والتنقية عبر تيار مياه فرعى .
كما يعمل المنتج الجديد على إزالة الجسيمات الضارة مثل الغبار، والعفن، والبكتيريا من الهواء داخل المكان ، بما يوفر هواءا نقيا لا مثيل له، يساعد على التنفس بشكل صحى وآمن في المنزل أو العمل في أي مكان مغلق وذلك بفضل تقنية الترشيح الفريدة التى يمتاز بها .
ويتكون " آير بيور "من مرحلتين للتنقية،
١المرحلة الأولى هى تيار من الماء يقوم بإجبار الهواء القادم من مدخل" آير بيورليمر عبر سطح المياه بزاوية محددة فيقوم الماء باحتجاز الشوائب التى قد يتعدى حجمها 10 ميكرون ، كما تتولى المروحة التى بداخل " آير بيورتوجيه تدفق الهواء باتجاه سطح الماء وتقوم بإنشاء تأثير فراغي.
٢المرحلة الثانية فهى غشاء النانو الذى يحتوى على الجزيئات العضوية والذى يتميز باستخدام أكثر تقنيات تنقية الهواء تقدمًا وجودة، وهو عبارة عن غشاء له مسام بأحجام خاصة تستطيع حجز جميع الملوثات المتبقية بحجم يصل إلى 0.1 ميكرون ليتدفق الهواء بنسبة نقاء تصل إلى 99.9% تقريبًا.
ويمتاز"آير بيور" بعدم احتوائه على أية مرشحات" فلترز " مما يجعله سهل الاستخدام وقليل التكلفة، كما يتميز بغشاء نانو بانه غير قابل للتحلل جزئيا مما يجعله من أكثر الأجهزة "Environmentally friendly" ، بالإضافة إلى عدم استخدامه للأشعة فوق البنفسجية وعدم انبعاث غاز الأوزون منه.

وينصح الاطباء وخبراء الصحة المنزلية، باستخدام منقى هواء منزلى، للحفاظ على الصحة، فى ظل تزايد معدلات تلوث الهواء فى العالم وهو ما يدعو للقلق، بسبب الكثافة السكانية العالية وانتشار العوادم وأبخرة المصانع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق