الاثنين، 15 يوليو 2013

إضافة الكلور إلى مياه الشرب قد يؤدي إلى أمراض قاتلة


إضافة الكلور إلى مياه الشرب قد يؤدي إلى أمراض قاتلة
تشير الدراسات إلى أن إضافة الكلور إلى مياه الشرب قد يؤدي إلى أمراض قاتلة ، حيث انتقد تقرير صادر عن المجلس القومي لحقوق الإنسان، طريقة معالجة مياه الشرب، وأشار إلى أنه في الوقت التي تسعى فيه كل دول العالم لتطوير أساليب تنقية المياه.
وذكرت العديد من الأبحاث أن استخدام مادة الكلور فى تصنيع أو معالجة بعض المنتجات، يعد من الأسباب الرئيسية المسببة لأمراض القلب والرئة والكلى والكبد وتلف الجهاز العصبي المركزي ، بالاضافة إلى المشاكل الإنجابية وارتفاع معدل الإجهاض عند السيدات  .
وفي الوقت الذي تسعى فيه الحكومات جاهدة للوصول إلى حلول فعالة على المدى البعيد لحل هذه المشكلة, بادرت بعض الشركات العالمية والمعنية بمستلزمات المنزل بطرح منتجات صحية وضرورية للمستهلكين والتى بدورها تقدم حلولا مبتكرة ومتطورة للتغلب على مشاكل تنقية مياه الشرب بصفة خاصة وتحسينها بشكل يوفر مياة نظيفة لكل المستخدمين .
فمن جانبها طرحت شركة كيونت العالمية الرائدة فى مجال البيع المباشر عبر الانترنت مؤخرا بالاسواق فلتر المياه هوم بيور، والذى يعمل بنظام تنقية المياه من مادة الكلور حتى نسبة ٩٧٪ مما يؤدي إلى تصفية الملوثات من أجل التغلب على مشكلة تلوث مياه الشرب بالمنازل, وهو ما يؤكد حرصها على عرض المنتجات التى تلبى احتياجات المستهلك اليومية .
أن منتج هوم بيور يعد نموذجا حيا للمجهودات التى تبذلها الشركة من اجل تحسين حياة الافراد لتحقيق أهدافهم الاساسية وهى العيش حياة أفضل من خلال استخدامهم منتجات تعزز فرص الحياة الافضل والاشتراك فى اعمال تطور من مهاراتهم وتكسبهم روح الريادة والعمل الجاد.
الجدير بالذكر أن النظام الذي يعمل به فلتر المياه هوم بيور يعتمد على مرور المياه  بـ ٧ مراحل للترشيح، تهتم كل مرحلة بتصفية نوع مختلف من الملوثات, كما تم تزويد النظام بكرات السيراميك (Pi-water) التورمالين المضادة للجراثيم ، كما يتميز عن المنتجات المماثلة له في الاسواق المصرية، بأنه مزود بحجر من الفضة المضاد للجراثيم والذي يمنع نمو بكتيريا الطحالب .
كما تم تثبيت مؤشر ذكي لنظام هوم بيور حتى يتيح للمستخدم معرفة متى يحتاج إلى تغيير قناة الترشيح، وذلك للتأكد من استمرار نقاء المياه وعذوبتها.
ويمتاز الفلتر بأنه بعد انتهاء المراحل السبع ، تكون المياه صالحة تماما للشرب ولا تحتوي سوى على كمية صغيرة من المعادن الطبيعية المماثلة لكمية المعادن الموجودة في جسم الإنسان

وتسمى المياة المستخلصة للشرب بعد ذلك بـ (Pi-water ) ، وهي تشبهة بدرجة كبيرة المياه الموجودة في جسم الانسان , فمادة السيراميك الموجودة بـ (Pi-water ) تساعد على كسر وتفتيت مادة الكلور ، كما تصبح مكوناتها مضاد للأكسدة، ونظام ال ( Pi-water ( معروف جدا وشائع استخدامة فى معظم الدول المتقدمة مثل اليابان، وتمنح المياه المنتجة عبر هذا النظام  طاقة جيدة تساعد جسم الانسان على العمل بنشاط .

هناك 3 تعليقات:

  1. افضل شركات تنظيف الخزانات بجدة
    اصبح خزان المياه فى كل مكان ولا يمكن الاستغناء عنه وضرورى تنظيفة بشكل دورى لضمان صحة المياه
    الموجودة بداخله
    ونحن نعد افضل شركات تنظيف الخزانات بجدة وذلك لاننا نقوم بارسال عماله مدربه على تنظيف خزانك بشكل فعال وبجودة عالية
    بافضل الماكينات المستوردة من الخارج ومواد لا تضر بصحة الافراد التى تشرب المياه
    ودائما توجهنا مشكلة تسريب المياة من الخزان فشركتنا مهمتها تحديد مكان التسريب وعمل عزل خزانات بجدة
    فشركة عزل خزانات بجدة تقدم خدمتها بكفاءة عالية وباسعار مناسبة
    عزل خزانات بجدة


    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-jeddah/

    ردحذف
  2. شركات تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة
    يتواجد العديد من شركات تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة لكن عند الاختيار عليك اختيار الافضل من حيث انك يجب ان تقوم بأختيار شركة تقوم بتقديم خدمة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بشكل احترافى حتى تضمن حصولك على النتيجة المطلوبة و نحن افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة كما نقوم بخدمة غسيل خزانات بالمدينة المنورة,عزل خزانات بالمدينة االمنورة حتى تحصل بالنهايه على مياه نظيفة
    تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-medina/

    ردحذف
  3. عزل خزانات بمكة
    شركة صقر البشاير هى افضل شركة تعمل فى اعمال الخزانات فنحن شركة تقوم بعزل خزانات بمكة من خلال اجود مواد العزل المائى المستوردة التى تمنع تسرب المياه فنحن شركة عزل خزانات بمكة كما انا افضل شركة غسيل خزانات بمكة ونعمل باستخدام اجود المنظفات المستوردة وباقل الاسعار
    فنحن افضل شركةتنظيف خزانات بمكة وافضل شركة غسيل خزانات بمكة وشركة عزل خزانات بمكة
    شركة غسيل خزانات بمكة
    http://www.elbshayr.com/9/Isolation-tanks

    ردحذف