الاثنين، 15 يوليو 2013

اير بيور يجعلك تتنفس بطريقة صحية


اير بيور يجعلك تتنفس بطريقة صحية
 اير بيور يجعلك تتنفس بطريقة صحية. نظرًا للعيش في مجتمع حضري، فإنك تكون معرضًا لقدر مزعج من الملوثات التي تسبب أمراضًا صحية خطيرة ومزمنة. ولحماية صحة أسرتك، أصبح من الضروري استخدام منقي للهواء. يستخدم  اير بيور أحدث التقنيات المبتكرة لإزالة 99.9 بالمائة من جزيئات التلوث مما يوفر لك هواءً نقيًا وآمنًا.
توقف عن النظر إلى حماية صحة العائلة كشيء مُسلَّم به!
فمشكلة تلوث الهواء في مدننا ومنازلنا قد بلغت مستويات تدعو إلى القلق. فيومًا بعد يوم، ينتج عن ظاهرة الاحتباس الحراري ظهور أمراض جديدة وفتاكة وأكثر خطورة، حيث يسبب الهواء غير النقي حدوث مشاكل في الجهاز التنفسي، وعدوى والتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والالتهابات الفيروسية، فضلاً عن تهيج في العينين والأنف والحنجرة. ويمكن أن تتضمن الأعراض الأخرى تكرار الصداع والغثيان والحساسية وأمراض خطيرة على المدى البعيد. وللآسف، الأطفال هم أكثر من يعانون أشد معاناة من هذه الأعراض بسبب الهواء غير النقي. وقد تمت ملاحظة تزايد معدلات الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي عند الأطفال. ففي المتوسط، يعاني طفل واحد من بين 10 أطفال في سن المدرسة من مرض الربو وتبلغ أيام التغيب عن الدراسة بسبب المشاكل المتعلقة بالربو نحو10.5  ملايين يوم في كل عام.
تعتبر جودة الهواء في الأماكن المغلقة مصدر قلق متزايد هذه الأيام نظرًا لأن تصميم المنازل الحديثة يتسم بإحكام الغلق للاقتصاد في استهلاك الطاقة من خلال العزل الجيد واستخدام السيور الواقية من العوامل الجوية والنوافذ الحديثة والأبواب الخارجية العالية الجودة. ولكن هذا -للأسف- له بعض الآثار الجانبية الخطيرة حيث تقل جودة الهواء داخل الأماكن المغلقة نظرًا لقلة تجدد الهواء. وبالتالي تُحاصر ملوثات الهواء داخل الأماكن المغلقة ويمكن أن تصل إلى مستويات ضارة. لذا، من الأهمية بمكان إيجاد وسيلة لتنقية الهواء للمساعدة في التخلص من أكبر كم من ملوثات الهواء.
بعض أهم ملوثات الهواء داخل الأماكن المغلقة ومصادرها:
الغبار والألياف الزجاجية، والأسبستوس، والفورمالدهايد - من مواد البناء.
الأبخرة السامة والمركبات العضوية المتطايرة (VOC) - من منظفات مكان العمل، والمذيبات والمبيدات الحشرية والمطهرات والمواد اللاصقة.
الغازات والأبخرة والروائح - من انبعاثات الغاز من الأثاث، والسجاد، والدهانات.
عث الغبار - من السجاد والنسيج ووسائد الكراسي الفوم.
الملوثات الجرثومية والفطريات والعفن والبكتيريا - من المناطق الرطبة، والمياه الراكدة والمكثفات.
الأوزون - من ماكينات تصوير الأوراق والمحركات الكهربائية ومنقيات الهواء المعتمدة على الكهرباء الاستاتيكية.
لماذا  اير بيور ؟
تجب أن تقوم أجهزة تنقية الهواء ذات الجودة العالية، مثل تلك التي تتوافق مع معايير HEPA (ترشيح الجسيمات عالية الكفاءة) والتي يتم استخدامها في المختبرات والمنشآت الطبية والطائرات، بتنقية الجسيمات التي يصل حجمها إلى 0.3 ميكرون. يقوم  اير بيور بالتخلص من الجسيمات الصغيرة التي قد يصل حجمها 0.1 ميكرون بكفاءة عالية! بعد تنقية الهواء باستخدام  اير بيور ، تصل درجة نقاء الهواء إلى 99.9 بالمائة تقريبًا. يتميز منقي الهواء  اير بيور ببساطته وتفرده وسهولة استخدامه. يعتبر  اير بيور النظام الوحيد والأول في العالم الذي يجمع بين طريقتي تنقية متقدمتين وعاليتي الفعالية: تكنولوجيا غشاء النانو وإنشاء تأثير فراغي/تيار مياه.
التنفس الصحي
يعمل منقي الهواء ذو الجودة العالية على إزالة الجسيمات الضارة مثل الغبار، والعفن، وحبوب اللقاح والبكتيريا من الهواء الذي تتنفسه. وبفضل تقنية الترشيح الفريدة، يوفر  اير بيور تجربة تنقية هواء لا مثيل لها للاستمتاع ببيئة صحية وآمنة في المنزل أو المكتب أو أي مكان مغلق.
لقد حان الوقت لنبدأ في التفكير بجدية في الهواء الذي نتنفسه بنفس الطريقة التي نفكر بها في الطعام الذي نتناوله. ومن الآن فصاعدًا، يحب أن تكتسب عبارة "التنفس الصحي" نفس الأهمية التي تتمتع بها عبارة "الأكل الصحي". فلا شك أن صحة عائلتك هي الشيء الأكثر قيمة في العالم، فاجعله من أهم أولوياتك.
جهاز تنقية عالي الجودة للهواء بنفس مستوى أجهزة التنقية التي تتطابق مع معايير HEPA (الكفاءة العالية في احتجاز الجزيئات) ويتم استخدامه في المعامل والمنشآت الطبية والطائرات ويشترط فيها ترشيح الجزيئات التي تصل أحجامها إلى 0.3 ميكرون. يقوم  اير بيور بالتخلص من الجسيمات الصغيرة التي قد يصل حجمها 0.1 ميكرون بكفاءة عالية. بعد تنقية الهواء باستخدام  اير بيور ، تصل درجة نقاء الهواء إلى 9.99% تقريبًا.
قبل التنقية / سطح الماء احتجاز
تتألف المرحلة الأولى من نظام التنقية من عنصرين وهما تيار من الماء ووحدة تفريغ تعملان معًا. يتم إجبار الهواء القادم من مدخل  اير بيور ليمر عبر سطح المياه بزاوية محددة.
فيحتجز الماء الشوائب مثل الغبار والدخان وجسيمات الملوثات الأخرى. تتولى مروحة موجودة في  اير بيور توجيه تدفق الهواء باتجاه سطح الماء وتقوم أيضًا بإنشاء تأثير فراغي. ويمكن أن تساعد هذه المرحلة على حبس الملوثات حتى10 ميكرون.
تتميز هذه المرحلة باستخدام أكثر تقنيات تنقية المياه تقدمًا وتفردًا. بعد مرور الهواء على سطح الماء، يصل إلى المرشح العضوي المكون من البوليمر والذي يستخدم تقنية النانو (مادة رقيقة جدًا مصنوعة من البوليستر). غشاء النانو مصمم ليحجز الملوثات بوسائل ميكانيكية؛ وهو عبارة عن غشاء له مسام بأحجام خاصة تستطيع احتجاز جميع الملوثات المتبقية بحجم يصل إلى 0.1 ميكرون. ونتيجة لذلك، يكون الهواء المتدفق من مخرج  اير بيور نقيًا بنسبة تصل إلى 99.9% تقريبًا.
الفوائد
•  اير بيور : فعال وتوفر تكنولوجيا التنقية الفريدة التي يستخدمها هواءً نقيًا بنسبة 99.9 بالمائة من خلال مرحلتي تنقية بسيطتين.
•  اير بيور : لا يحتوي على أية مرشحات مما يجعله سهل الاستخدام وقليل التكلفة حيث لا توجد حاجة لتغيير المرشحات بشكل دوري.
•  اير بيور : يتميز بغشاء نانو غير قابل للتحلل جزئيًا، مما يجعله من أكثر الأجهزة صداقةً للبيئة.
•  لا يستخدم الأشعة فوق البنفسجية (أثبتت الأبحاث وجود تأثير ضارٍ للأشعة فوق البنفسجية  على الصحة) ولا ينبعث منه غاز الأوزون (الضار بالصحة أيضًا).
 تمكن من إزالة أية جسيمات أكبر من 0.1 ميكرون
البكتيريا المحمولة جوًا مثل الراكدة، والعصيات، والصيفرية والمتسلسلة؛ وجراثيم العفن، وشعر الإنسان والحيوانات الأليفة، وخلايا الخميرة، وحبوب اللقاح، ودخان التبغ ودخان النفط ودخان المواد الاصطناعية؛ وغبار الفحم، وغبار الحبوب، وعث الغبار، وغبار الجو وغبار الشاي وغبار التلك وغبار المبيدات الحشرية؛ ودخان حرق الأخشاب، وأصباغ الطلاء، وزيت الطهي الملتهب أو المحترق ببطء بدخان والقطرات السائلة.

تم تطوير الزيوت الأساسية الحصرية للاستخدام مع منقي الهواء  اير بيور . يتلخص الأمر بكل سهولة في إضافة الزيوت إلى المياه الموجودة في خزان المياه لتنتشر رائحة الزيوت الأساسية الذكية التي تساعد على الاستشفاء بشكل رائع في أجواء الغرفة. تتوفر في ثلاثة مركبات فريدة من الزيوت الأساسية المستخدم مع  اير بيور .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق