الاثنين، 15 يوليو 2013

كيونت : حصان احلامك سيجوب بك العالم فقط قرر وأحلم اين تريد ان تذهب به


كيونت : حصان احلامك سيجوب بك العالم فقط قرر وأحلم اين تريد ان تذهب به
آير المجتمع المصرى عرف فكرة البيع المباشر عبر الانترنت فى السنوات الثلاث الاخيرة بشكل كبير عبر إحدى  الشركات المتخصصة فى هذا المجال بالعالم وهى شركة كيونت  التى بدلت مفهوم البطالة الذى اعتاد الجميع على سماعه يوميا بين اوساط الشباب الى مفهوم (هناك فرصة عمل حقيقية ولكنها تعتمد فقط على مجهودك ومهاراتك الشخصية ) وبدا يسطع أسماء متفوقة فى هذا المجال فقط أتيحت لهم الفرصة ليقدموا مجهوداتهم عبر كيونت .
اضافت كيونت : “خالد يحي أوبيه شاب مصري ، درس وتخرج من كلية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و تخصص في مجال علوم الكمبيوتر ،  سافر بعد تخرجه إلى دبي و عمل في شركة متعددة الجنسيات  تعمل فى مجال خدمات الكمبيوتر بعدها وجد فرصة للعمل مع شركة كيونت واكتشف طاقات مختلفة فى شخصيته جعلته يعيد ترتيب أحلامه وأهدافه والتى تلاقت مع إمكانياته التى تطورت بشكل كبير بعد اتخاذ القرار بالعمل فى مجال البيع المباشر عبر الانترنت” .
قال خالد : “عندما عرض على  العمل في مجال البيع مباشر عبر الانترنت  وجدت فيه فرصة واسعه لتأسيس عمل برأس مال قليل جدا وفي نفس الوقت ساعدنى على كسب دخل جيد قد لا اصل اليه فى سن مبكرة اضافة لتنمية مهاراتى الشخصية والاتصالية” .
واوضح :” كان أكثر ما جذبنى للعمل بنظام  التسويق والبيع  المباشر أنه يعتمد على الشخص ذاته و ليس على عوامل خارجية لأنك انت المؤثر الأول فى قرار الشراء وليس الإعلان او العروض والتخفيضات  ،اضافة لفكرة تضاعف العائد بزيادة المجهود  فكلما استطعت أن تحققق مبيعات أكثر كلما استطعت أن تحقق مكاسب أكثر وهذه هى متعة كبرى ان تشعر بقيمة مجهودك فى عائد مادى ومعنوى يصل إليك بعد عمل جاد” .
و اضاف خالد : يعود الفضل الأول لكيونت فى هذ التطوير الذى طرأ على حياتى سواء على المستوي الشخصي او المهني ، فعلى المستوى الشخصي نجحت كيونت في إزالة الخوف والقلق عند اتخاذ القرارات وجعلتنى أكثر جرأة  وخاصة فى الخوض بتعاملات البيزنس ، وذلك من خلال فترة التدريب التي أتاحتها لنا الشركة  .
أما على المستوى المهني إستطاعت كيونت أن تجعلنى رجل أعمال ناجح لى مشاريعى الخاصة المنتشره في أكثر من دولة و لم يتخطى سنى الـ 26 سنة.
ويقول خالد : “لم تكن القصة سهلة طوال الوقت فقد واجهتنى بعض التحديات و المصاعب  أثناء العمل فى كيونت كانت أبرزها :
أولا صعوبة الوصول إلى الأشخاص الذين يمكن الوثوق بهم والقادرين على العمل باجتهاد حتى تحقق انت وفريقك النجاح المنشود  وهو ما يتطلب استمرارية فى العطاء فى العمل على مدار  5 أو 6 سنوات فى المستقبل و ليس بعد شهرين أو سنه .
ثانيا : تحويل طريقة تفكير و سلوكيات هذا الشخص الذى تضمه فى فريقك من السلبية إلى الإيجابية خصوصا في الأوقات الصعبة فلابد أن تكون حلولك إيجابية تطبقها على نفسك أولا و فريقك ثانيا .
أخيرا و هو التحدي الأكبر : استغرق وقت طويل جدا لتغيير عقلية المواطن الذى يعيش في الشرق الأوسط المقتنعة بفكرة التسويق الهرمي التى عانينا كثيرا منها بسبب استسهال البعض باللجوء إليها لتحقيق أرباح على المدى القريب ولكنها تضر العمل والاقتصاد على المستوى البعيد وبدأنا تعليمهم  فكرة البيع المباشر بطريقة ناجحة وطبقت بالفعل وهو ما سبب نمو هذا البيزنس فى مصر والشرق الأوسط  .
و لكن كل نجاح له أسرار و خطوات ممنهجه لابد من السير عليها لتحقيقه ،وهناك  5 خطوات واضحة لتنجح فى العمل مع كيونت :
أولا : إيمانك بأن الله و سبحانه وتعالى ترك لكل شخص الحرية في إختيار طريق حياته و ليس من حق أي شخص أن يتدخل فيه او يحدد لك سقف أحلامك .
ثانيا : سجل كل أحلامك و أمنياتك التي تسعى لتحقيقها في يوم من الأيام مهما كانت كبيرة أو صغيرة ، و اجعلها واضحة أمام عينيك و ابدع  وتخيل أنك حققت هذه الأحلام يوما ، و هذا ما سيشجعك على تحقيقها .
ثالثا : الإيمان بأن لديك القدرة الكاملة على تحقيق تلك الأحلام ، وصدق أنه لا يوجد شيئا يسمى مستحيلا .
رابعا : ارسم خطة عمل بخطوات واضحة لتحديد المهمات التي يجب عليك القيام بها يوميا و أسبوعيا و سنويا ، على قدر مجهودك على قدر ماستتوصل له من تحقيق هذه الخطة .
خامسا : هى المثابرة في القيام بأعمالك و مهامك و لا تأجلها لوقت آخر .
وعن اهم المنتجات التى يفضلها خالد عندما يبيع منتجات كيونت هى
The  Qvi vacation packages باقة
لانها الأنسب سعرا كما يمكن استخدامها في أي دولة من دول العالم اضافة ان اغلب العائلات تبحث عن قضاء اجازاتها بشكل مميز وبأسعار معقولة وهو ما توفره باقات الإجازات من كيونت .
و اختتم خالد حديثه قائلا : كيونت هي الشركة الأسرع و الأقوى نموا في العالم يمكن ان نطلق عليها الحصان الأسود  ، و لكن يبقى السؤال ما الذي يمكنك تحقيقه ؟!”إلى أي مكان يمكن أن تصل إليه بحصان احلامك   ، و هذا يعتمد على  قدراتك التي يمكن تطويرها من خلال التدريب المستمر للوصول إلى الشكل المثالي الذي يساعدك على الوصول بهذا الحصان إلى أي مكان تريده  ، فإلى أين تريد أن تصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق