الاثنين، 28 أكتوبر 2013

مدوا أيديكم و لامسوا 100 قلب , معا سوف نلامس المليار - داتو سري فيجاي إسواران

مدوا أيديكم و لامسوا 100 قلب , معا سوف نلامس المليار - داتو سري فيجاي إسواران

" ميراثنا سيكون هو ملامسة مليار قلب"
لجمهور غفير أوضح داتو سري " الأهداف المالية شيئ هام , لكن بدلا من أن تضع كيونت رؤاها لتكون شركة المليار دولار , فنحن نسعي لنلامس مليار قلب.
بالفعل الشركة قد لامست قلوب 9 ملايين بشكل مباشر من خلال بيزنس تسويقها الشبكي الناجح علي مدي السنوات الـ 15 الماضية.
على مدى السنوات ، لقد تغلبنا علي كل شيء ، علي كل المعارضين الذين جائوا على طول الطريق ، و ها نحن هنا اليوم , نعلم أننا بالفعل قد لامسنا العديدين من خلال من سمعوا بنا و من إستفادوا من إلتزامنا بتحسين المجتمعات.
هذه الليلة كيونت تحدد هدفا و طموحا جديدا بملامسة ليس فقط مليون , و لا 100 مليون و لكن بملامسة مليار قلب حول العالم.
الطريقة التي عبرها سوف نلامس قلوب مليار من الناس سوف تكون بكل الأشكال الممكنة ، ستكون رقيقة ولكن أكيدة.  ملامسة القلوب سيعرف بها الناس أنهم ليسوا وحدهم . نحن ننمو لنكون أقوى و أكبر و ندرك ضمن ذالك أن هناك معارك لدينا لا يمكن أن نحاربها وحدنا ، نحن بحاجة


إلى بعضنا البعض . و نحن هنا لسنا بصدد حدث يمر مصادفة , نحن نسعي لملامسة قلوب أكثر , ليس فقط من خلال التسويق الشبكي ، لكن عبر كل الطرق الممكنة . يقول قائد كيونت في رسالته إلي الممثلين المستقلين " مهما كنتم عظماء , يجب أن نحتفظ ببساطة القلب , بساطتنا هي قوتنا , عندما تمدوا إيديكم و تلامسوا 100 قلب , معا سوف نلامس المليار".
الرئيس باث مان أنهي البث الحي عبر الإنترنت برسالة لـ داتو سري " نحن معك 100% , معك بكل قلوبنا"
قال كونا " ماليزيا هو المكان الذي يأتي الناس إليه من جميع أنحاء العالم ليشعروا بالقوة
يقام هذا الحدث الخاص في برج  QI في ماليزيا لأنه هو برج كيونت - مقرنا الرئيسي - هو بمثابة المنزل و كل أعضاء شبكتنا في جميع أنحاء العالم يعتبرونه منزلهم".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق