الاثنين، 28 أكتوبر 2013

هدايا مجانية إحتفالا بالذكري الـ15 , كيونت تقول : مليار شكرا


هدايا مجانية إحتفالا بالذكري الـ15 , كيونت تقول : مليار شكرا



إنتظرت شبكة كيونت بفارغ الصبر أن تضع الساعة عقاربها عند منتصف الليل لكي يتسني لأنظمة كيونت إطلاق سراح بريدها الإلكتروني المميز للذكري الـ 15 الذي يحتوي علي تفاصيل مشوقة للهدايا الترويجية للذكري.

كما تعلمون جيدا , يوم الأحد يوافق بالضبط ذكري 15 عاما علي بدأ شركائنا المؤسسون وضع حجر أساس كيونت و بدأ مسعاهم تغيير حياة الكثيرون في هذا العالم.

لذالك و فقط لأجلك لدينا هديتان رائعتان لتلك الذكري , هما متاحتان فقط من السبت إلي نهاية الإثنين 9 سبتمبر.

1. قيد مجاني

شبكة أكبر تساوي مكافئة أكبر , لماذا لا نعطي لك الشيئ الذي يساعدك في عملك ؟  من السبت إلي الإثنين , 7-9 سبتمبر , سيتم التنازل عن كامل رسوم التسجيل , و ستسجل معنا مجانا!





2. أدوات عمل مجانية

هذا السبت - الأحد و الثلاثاء , نحن ندعوك لتحميل أي من الأدوات متعددة اللغات المتطلبة في عملك مع كيونت , محفظة المنتجات , البداية السريعة , نبذة عن الشركة و أسباير , مخطط العمل , أحصل مجانا علي أدوات كيونت من متجر التطبيقات الخاص بك عبر :
.iOS و غالب أجهزة Android

سبتمبر  - تغيير متأخر : نظرا لظروف غير متوقعة نحن غير قادرين علي تقديم مصادر تحميل مجانية يوم الاثنين  9 سبتمبر , نأسف بشدة علي أي إزعاج قد يسببة هذا الأمر , لكن الخبر السار أنه سيكون هناك تحميل مجاني للتعويض و ذالك يوم الثلاثاء 10 سبتمبر , من الساعة 00:01 إلي  23:59.

هذه الفترة المحدودة للعروض المجانية مفتوحة للممثلين المستقلين على الخطة الدولية و الخطط المحلية التالية - سنغافورة و ماليزيا و الفلبين.
 
مليار شكرا علي كل الأوقات الرائعة !








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق