الاثنين، 28 أكتوبر 2013

منتجات كيونت المميزة - عنصر فاعل في طريق النمو


منتجات كيونت المميزة -  عنصر فاعل في طريق النمو


نمو كيونت ليس وليد الصدفه , هو تقدم له أسباب عديدة , و أحد العناصر الفاعلة في تحقيق هذا النجاح هو باقة منتجات متتنوعة و مصحوبة بالجودة ، حيث يتمتع عملاء التجزئة لشركة كيونت بباقة من منتجات أنماط الحياة الجذابة للإرتقاء بمستوى الحياة. وفي نفس الوقت، يتيح التنوع للموزعين فرصة شديدة التفرد لتصميم خليط المنتجات الخاص بهم لتلبية احتياجات السوق و المؤسسة.

تتعاون كيونت بشكل وثيق مع مجموعة من أفضل الباحثين و العلماء و مطوري المنتجات و الموردين وخبراء التسويق و مرافق التصنيع في كل مجال ، مما يتيح لها التحديد الدقيق لما يريده الناس فضلاً عن ضمان معايير مستقلة وصارمة , لذا فقد تطورت عملية النمو التسويقي الي معدلات في غاية التقدم.







يتيح  نظام مراقبة الجودة الإلتزام بفلسفة منتجات رئيسية : فكل منتجات كيونت تهدف إلى الإرتقاء بالحياة مع التركيز على الابتكار والتفرد و أعلى درجات الجودة.

يعتبر متجر كيونت الإلكتروني هو السوبر ماركت الذي تحصل منه على مستلزماتك اليومية من المواد الغذائية التي تحتاجها للبقاء إلى جانب المنتجات الصحية كما أنه متجرك المتطور للساعات و المجوهرات الفاخرة و وكالة السفر التي توفر لك أجازات في جميع أنحاء العالم و متجرك للإتصالات عن بعد للحصول على حلول الإتصالات المذهلة بأفضل الأسعار على مستوى العالم.

تمثل كل قاعدة من هذه القواعد الأساسية للتسوق فرصة أعمال غير محدودة لمن يرغبون في إقتناصها وفرصة لمن يريدون الاستمتاع أكثر بالحياة من مستهلكي منتجات كيونت.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق