الاثنين، 28 أكتوبر 2013

المعهد السويسري للتعليم الإلكتروني

المعهد السويسري للتعليم الإلكتروني

أثبت القول المأثور "الوقت من ذهب" صحته في عالمنا المعاصر أكثر من أي وقت مضى. فمع نمط الحياة السريع الذي أصبح السمة الغالبة على حياة الناس هذه الأيام ، لا يتبقى من الوقت سوى قدرِ قليل و ثمين للقيام بالأمور الأساسية في حياتنا ، خاصةً فيما يتعلق بنواحي التعليم وتنمية المعرفة الشخصية. وكلنا يعلم أن دورات التعليم التقليدية تحتاج إلى وقت و موارد لا تتوفر لدي الكثيرين منا , فلا يقتصر الأمر على ضرورة الذهاب للفصول الدراسية في وقت و مكان محددين ، بل تظهر أيضًا الحاجة إلى مراعاة أوقات السفر و الإنشغال بأمور مسبق الإرتباط بها. وكل هذا قد صعب تخصيص وقت لتلك الفصول الدراسية ، ولكن من الآن لا تشغل بالك بالوقت اللازم للدراسة.
ماذا لو كانت هناك طريقة تتيح لك تعزيز قدراتك والمشاركة في دورات تدريبية ممتعة تتميز بالإعداد الجيد ؟ ماذا لو توفرت لديك إمكانية الدراسة من منزلك المريح حسب جدول يلائم ظروفك ؟
التعليم عبر الإنترنت ، أو كما يطلق عليه «التعليم الإلكتروني» يوفر لك كل هذا و أكثر – و معهد Swiss eLearning Institute هو الحل الأمثل لهذا النوع من التعليم.
 الفوائد
يعتبر معهد Swiss eLearning Institute هو الحل الأمثل لمن يرغبون في تعزيز قدراتهم والإرتقاء بأنفسهم في مجال العمل. نظرًا لما يقدمه المعهد من برامج تعليمية مرنة عبر الإنترنت للأفراد المشغولين.
يستخدم معهد Swiss eLearning Institute نظامًا أساسيًا عبر الإنترنت يتيح لك إمكانية المشاركة في بيئة تعليمية كما يوفر الموارد والأدوات اللازمة لجعل تجربتك التعليمية تجربة رائعة.



إستمتع بما يلي :
  • دورات تدريبية ممتعة ذات إعداد جيد.
  • جداول مرنة.
  • تجنب معاناة التنقل.
  • بيئة تعليمية في رحب منزلك المريح.
  • شهادة تخرج بمجرد إنهاء الدورة التدريبية.
البدء
إنتقل إلى المتجر الإلكتروني الخاص بك الآن للحصول على إحدى الدورات التدريبية الخاصة بنا. يمكنك البدء في الحصول على دورة تدريبية تؤهلك إلى النجاح بمنتهى السهولة ، وما عليك سوى إتباع الخطوات الثلاثة التالية.
تسجيل الدخول
سجل الدخول إلى مكتبك الإفتراضي و إشتري الدورة أو الدورات التدريبية التي تريدها. سوف يصلك خطاب ترحيب من معهد Swiss eLearning
التفعيل
أنقر فوق رابط التفعيل الموجود في مكتبك الافتراضي لتبدأ مع إسم و باسوورد جديدان.
 يمكنك الدخول إلى دورتك التدريبية من خلال تسجيل الدخول علي الرابط التالي :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق