الاثنين، 28 أكتوبر 2013

نوف الخالدي - مع كيونت أصبحت إنسانة جديدة

نوف الخالدي -  مع كيونت أصبحت إنسانة جديدة

أنا نوف الخالدي , من دبي - الإمارات , عمري 28 سنة , بدأت عملي مع كيونت منذ سنتين.

سمعت عن كيونت من بنت عمي و شرحت لي ما هو التسويق الشبكي و ما هي شركة كيونت و كيف أنني بالعمل معها أستطيع أن أصل لنجاحات كبيرة.

أكثر ما جذبني في العمل مع كيونت أنه لا شيئ خارجي يستطيع أن يؤثر علي عملي , سواء مهام اسرية أو عملي الأساسي .

في كيونت قدر ما تعمل قدر ما تحصل علي نجاحات و الأرباح ليست وليدة صدفة , فقدر إجتهادي و ذكائي و تطويري لمهاراتي تكون نجاحاتي علي نفس المستوي.

أول منتج بدأت معه هو فلتر المياه هوم بيور , فإبعتباري أيضا ربة منزل بجانب عملي , كان هذا المنتج في غاية الأهمية بالنسبة لي و لأسرتي , كنت قد جربت منتجات أخري لنفس الغرض , و لكن مع هوم بيور أدركت الفارق الذي يتميز به.

أكثر شيئ تعلمته من كيونت في حياتي الشخصية هو القدرة علي تغيير بعض الصفات في شخصيتي و التي تعرقلني . كنت دائما أحب أن يكون رأيي هو المسيطر و كنت لا أتقبل الإختلاف , و لكنني تعلمت أن أكون أكثر مرونة , أصبحت أفكر في صالح الفريق و أدركت أنني بالحوار و بالإستماع لهذا و ذاك يمكنني أن أستخلص الرأي الأفضل الذي يساعدني و يساعد فريقي علي التقدم و تحقيق النجاح.

واجهتني بعض التحديات في التعاون مع الغير نتيجة لشخصيتي التي كانت غير مرنة كما ذكرت , و لكن مع تطويري لمهاراتي و تغييري في أسلوب تفكيري أصبحت أجد سهولة أكبر في عملي ,  أصبحت إجتماعية أكثر و أكثر قدرة علي النقاش و الإستماع , العمل في كيونت مبني علي التعاون و روح الفريق و المجموعة و قد ركزت علي تحقيق ذالك و نجحت.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق