الاثنين، 28 أكتوبر 2013

: تناول شرابك و طعامك و تحرك بحيوية ونشاط Amezcua Lifestyle Set


 : تناول شرابك و طعامك و تحرك بحيوية ونشاط Amezcua Lifestyle Set
بغض النظر من نحن أو من أين قدمنا أو اللغة التي نتحدثها، فهناك شيئاً مشتركاً بيننا جميعاً - ألا و هو البقاء على قيد الحياة و سعينا للمحافظة علي بقائنا أصحاء ، و من أجل ذالك فإن التغذية و الحركة هما عنصران أساسيان لنعيش حياة صحية، علينا أن نشرب مشروبات صحية طازجة و أن نأكل أطعمة صحية و طازجة أيضا , هذا إن كنا حريصين علي صحتنا , و كذالك أن نتحرك بحيوية و نشاط. , أفضل طريقة لتحقيق هذه الغاية هي إتباع طريقة متوازنة و متناسقة لضمان جودة الأطعمة و المشروبات التي نتناولها ، و أن نتبع طريقة نتحرك بها و توفر لنا النشاط المطلوب لصحة أجسامنا.
إذا كنت قلقاً - مثل الكثيرين منا - بشأن صحتك وتتطلع إلى حل فعال و آمن و مريح لمساعدتك في الحفاظ على نمط حياة صحي، فمجموعة
Amezcua لأنماط الحياة Amezcua Lifestyle هي الصديق الافضل لك!
 تتألف المجموعة من ثلاثة أقراص محدودة الإستخدام خفيفة الوزن و في ذات الوقت تتمتع بمتانة ، ومن ثمّ فهي طريقة متقدمة للعيش بطاقة متناسقة أثناء تناول المشروبات و الأطعمة و الحركة.



تتوفر منتجات Amezcua دائماً لتزويدك بمزايا صحية تعزز من نمط حياتك. وفي الوقت الحاضر، فإن منتجات  Amezcuaأصبحت متوافرة معك أيضاً في المنزل و المكتب و أثناء العطلات و التنزه في الشوارع و الجلوس في المقاهي ,  و في كل مكان تذهب إليه. تم تصميم هذه المجموعة الخاصة لكي تتلائم مع أنشطتك اليومية المختلفة و تزودك بطرق المحافظة على نمط حياة صحي حيثما ذهبت.
تشمل مجموعة Amezcua لأنماط الحياة Amezcua Lifestyle Set  على ثلاثة أقراص للطاقة قرص الشراب Amezcua DRINK و قرص الطعام Amezcua EAT و قرص الحركة Amezcua MOVE. لقد تم  تصميم كل من هذه الأقراص بترددات طاقة محددة تعد حصرية الإستخدام. شأنها شأن بقية خط إنتاج Amezcua ، فإن الطاقة الإيجابية لمجموعة Amezcua لأنماط الحياة تساعدك على موازنة و تنسيق مستويات الطاقة لديك لتجعلك تشعر بالإنتعاش و الإستعداد مع أي أنشطة يومية.
تم تصنيع منتجات Amezcua في سويسرا ، و تدعم القدرة على الحركة التي توفرها مجموعة Amezcua لأنماط الحياةAmezcua Lifestyle Set  - بتركيبتيها من الألمنيوم – فالألمنيوم هو أحد المواد الأخف وزناً و الأكثر قوة و الأكثر تعميراً في العالم. تتم صناعة كل قرص من مادة الألمنيوم، مما يعني أنه ليس خفيف الوزن فحسب بل يتيح سهولة الحركة، و أنه متين أيضاً و عملي لنمط حياة نشط وعمر أطول. إستخدم كلاً من أقراص Amezcua لأنماط الحياة Amezcua Lifestyle Set لتحقيق الفوائد المحددة لكل قرص وفق ما تقوم به : تناول الشراب أو الطعام و تحرك . أحضر مجموعة Amezcua لأنماط الحياة Amezcua Lifestyle Set معك في كل مكان لتضمن لك ليس فقط الحفاظ على نمط حياة مليء بالطاقة و النشاط، بل و على تطويره و تعزيزه إلي الأفضل !

تقوم مجموعة
Amezcua لأنماط الحياة Amezcua Lifestyle Set على إضافة الحيوية لشرابك و تحسين مذاق طعامك و مساعدتك على التحرك بخفة ورشاقة!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق