الاثنين، 28 أكتوبر 2013

شريف سامي – من الياس و الإحباط إلي النجاح و التفوق – قصة نجاح مع كيونت

شريف سامي – من الياس و الإحباط إلي النجاح و التفوق – قصة نجاح مع كيونت



إسمي شريف سامي , من الإسكندرية -  مصر , عمري 24 عام

إشتركت في كيونت منذ سنتين و تعرفت عليها عن طريق أحد أصدقائي ممن زاملتهم في الجامعة , شرح لي الفكرة و مميزات هذا البيزنس حيث أنه عصري و مبتكر , و كانت تلك هي بدايتي في عالم التسويق الشبكي.

كانت لدي مشكلة كبيرة في أن أحصل علي عمل بعد التخرج , مررت بمراحل من اليأس و الإحباط , و كان وقتي الضائع أغلبة في المقهي أو مع الأصدقاء دون عمل مفيد.








عندما تعرفت علي كيونت أعجبتني الفكرة للغاية و إقتنعت بها , فهي تمنح القدرة علي العمل بحرية , ليس في العمل تقييد كما في الوظائف الأخري , لدي مساحة متاحة تصرف و إبتكار و حرية في إختيار من أعمل معهم.

تعلمت من كيونت أن العمل هو قيمة الإنسان , و بقدر إجتهادة و تركيزه و ذكائه يجني النجاح و التفوق , أصبح العمل يشغل كل تفكيري و في ذات الوقت أنا مستمتع , أسعي
للتفوق من خلال توسيع المنافذ التسويقيه و تطوير فريقي , أصبحت أمتلك مهارات إدارية لم أكن أمتلكها , أصبحت أستطيع التوجيه و معرفة نقاط التميز في عناصر الفريق و العمل علي تطويرها و الإستفادة منها , زادت مهارات التواصل لدي و صرت إجتماعي بشكل أكبر و لدي قدرة علي التعامل مع شرائح عمرية و ثقافية مختلفة.

تعلمت من كيونت أن الطموح و الدافع هم سبل الوصول للهدف , طالما لديك حلم و دافع و إرادة فلا يمكن أن يقف أمامك أي شيئ , ستتغلب علي أي عائق طالما لديك التصميم و الذكاء و القدرة علي تطوير مداركك و مفاتيح تعاملك مع المواقف.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق