الاثنين، 28 أكتوبر 2013

E-Guard إبتكار فعال يحميك من الأثار الكهرومغناطيسية الضارة


E-Guard إبتكار فعال يحميك من الأثار الكهرومغناطيسية الضارة




مقدمة

يعتبر  Amezcua E-Guardهو أحد الحلول الهامة التي توفر حماية للجسم من التأثيرات الضارة الناجمة عن التعرض لأوجه التلوث الكهرومغناطيسي الذي تسببه أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتلفزيونات.

يتكون الإشعاع من طاقة تنتقل في صورة موجات و جزيئات. بفعل الطبيعة تتواجد هذه الإشعاعات حولنا و بالرغم من  أنها يمكن أن تكون غير ضارة إذا كانت بتركيزات بسيطة ، إلا أن جسم الإنسان قد يتعرض لتأثيرات عكسية ضارة نتيجة التعرض المركز لأنواع مختلفة من الإشعاع مثل التلوث الكهرومغناطيسي.

يُعد منتج Amezcua E-Guard أحد المنتجات المعتمدة والفعالة التي أثبتت جدارتها في المساعدة على إمتصاص الترددات الإشعاعية الضارة و تحويلها إلى ترددات أكثر توافقًا وآمنًا بالنسبة للجسم البشري. بالإضافة لذلك يتميز منتج E-Guard بقيمة فعالة تساعد على نقل المعلومات الإيجابية للجسم بشكل أكثر فعالية بالإضافة إلى تحسين الحالة الصحية العامة. يمكنك إستخدام شرائح E-Guard أينما ذهبت من خلال إرفاقها بشكل غير ملحوظ بأجهزتك الإلكترونية.

العيش في محيط مشبع بالترددات الضارة

في وقتنا الحالي لا يمكن لأي شخص أن يتخيل قضاء يوم طبيعي دون إستخدام الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون , وفقًا للدراسات فإن البالغين عادة يقضون ما لا يقل عن 8.5 ساعات يوميًا أمام شاشات الكمبيوتر وشاشات التلفزيون ، والتي تُصدر عددًا من المجالات الكهربائية






الساكنة والمجالات الكهربائية المتناوبة ومجالات مغناطيسية بمختلف الترددات. بالرغم من أن هذه الأجهزة مريحة ومفيدة و أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا حيث تحتل بالفعل مكانها الصحيح , فإن إستخدامها ينطوي عليه التعرض للمتاعب أيضًا.

الخطر الخفي لإشعاعات المجالات الكهرومغناطيسية

توضح العديد من التجارب والدراسات العلمية وجود أعداد متزايدة من الناس الذين يعانون من حساسية ضد ترددات مجال الإشعاع الكهرومغناطيسي المنبعث من الهواتف المحمولة وهوائيات الراديو المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. يمكن أن تسبب تلك الترددات تعطل الوظائف الكهربائية للجسم , كما أنها تتعارض مع عملية الشفاء الطبيعية و تتضمن ردود الفعل الحساسة للجسم عنده تعرضه لتلك الترددات مجموعة متنوعة من الأعراض مثل : الأرق، صعوبة التركيز، القلق، التهيج، الصداع، الدوخة , وأعراض مشابهة.

إحم نفسك , وازن طاقتك , قلل مستويات التوتر لديك.

في خضم آليات العالم الحديث يتطلب الحصول على جسم سليم الكثير من الوقت والإهتمام. يعتبر إتخاذ الإجراءات الوقائية من أهم الأمور التي يجب أن تشغلنا كل يوم. يلعب منتج Amezcua E-Guard دوره كأداة مساعدة للأشخاص الذين يتأثرون بالموجات الكهرومغناطيسية الضارة بالإضافة إلى كونه إجراءًا وقائيًا هاما للجسم. يتفاعل منتج Amezcua E-Guard بشكل جيد مع خصائص معادن الكوارتز التي تساعد على إمتصاص مختلف أنماط الإشعاع وتحويلها إلى ترددات أكثر توافقًا مع النظم البيولوجية , و بفضل تصميمه سهل الاستخدام، يتاح لك إرفاق Amezcua E-Guard إلى أجهزتك الإلكترونية التي يؤدي إستخدامها بشكل يومي إمكانية إتخاذ تدبير وقائي يساعد على تنشيط ودعم الدفاعات الطبيعية وأنظمة الطاقة بجسمك.

الجمع بين اثنتين من تقنيات الطاقة الرائدة

 تقنية حماية الجسم البشري:  تستخدم معادن الكوارتز لإمتصاص الترددات الضارة ثم إعادة إرسالها في شكل موجات محايدة. وتتفاعل هذه المجالات مع الجسم البشري وإرسال بعض المعلومات الخاصة.

تقنية البرمجة الحيوية : تتيح إمكانية تعزيز التأثير الإجمالي من خلال تزويد شرائح Amezcua E-Guard بمعلومات تحتوي على قيمة حيوية تعزز الصحة العامة للجسم.

الفوائد الأساسية

  • الحماية من الآثار السلبية للمجالات الكهرومغناطيسية.
  • تنشيط ودعم الدفاعات الطبيعية وأنظمة الطاقة بالجسم.
  • التمتع بمزيد من التركيز والحيوية.

توجد سبع شرائح E-Guard في كل حزمة من حزم Amezcua E-Guard. نظرًا لتنوع مستويات الترددات المنبعثة من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

يوصى بإستخدام E-Guard مع :

    (1) الهاتف المحمول
    (2) أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
    (4) أجهزة التلفزيون.






تعليمات هامة :

  • قم بتنظيف سطح الجهاز وتجفيفه قبل إرفاق شرائح Amezcua E-Guard.

  • قم بنزع الجزء الخلفي للشريط اللاصق ثم قم بإرفاق شريحة Amezcua E-Guard بالهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو التلفزيون.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق