الاثنين، 28 أكتوبر 2013

مبيعات منتجات "كيونت" تسجّل نمواً قوياً في الإمارات ودول الخليج

http://biz.prlog.org/qnet-infiniti/logo.jpg

بيان صحفي

مبيعات منتجات "كيونت" تسجّل نمواً قوياً في الإمارات ودول الخليج

دبي، الإمارات العربية المتحدة – ...28 أكتوبر  2013- أعلنت "كيونت"، الشركة الآسيوية الرائدة في البيع المباشر، وأحد أسرع وأكبر مجتمعات التسوق والأعمال على الإنترنت نمواً في العالم، عن مواصلة مبيعات منتجاتها بالإمارات تحقيق نمواً قوياً خلال العام 2013، حيث سجلت المبيعات في الربع الثاني نمواً بلغ 23% مقارنة بالربع الأول، في حين زادت الأرقام بنسبة 22% خلال الربع الثالث. وقد ساهمت هذه المبيعات في زيادة مبيعات الشركة حول العالم بنسبة 8% مقارنة بعام 2012 (حتى 30 يونيو).
وتجاوز اجمالي حجم معاملات مبيعات المنتجات لدى "كيونت" بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا حاجز العشرة آلاف شهرياً، وقفز إلى 11200 شهرياً خلال الربع الثاني من العام. وفي هذا السياق قال خالد دياب، المدير الإقليمي في "كيونت" : " تساهم المنطقة حالياً بنحو 48% من إجمالي مبيعاتنا حول العالم، ما يبرهن على الاقبال الواسع على منتجاتنا وطريقة التسويق المباشر في هذه المنطقة. نقدم لعملائنا تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات التي جرى اختيارها بهدف تحسين جودة حياة الناس، وتشمل المكملات الصحية وباقات العطلات السياحية ودورات التعليم الإلكتروني وغيرها".
ولا تعد الإمارات وحدها سوقاً للنمو بالنسبة لشركة "كيونت"، حيث تمثّل دول الخليج الأخرى كعمان قطر،السعودية وفي خارج دول مجلس التعاون الخليجي سوريا والمغرب والجزائر ما يقارب ثلث إجمالي مبيعات الشركة عالميا خلال النصف الأول من العام الجاري.
تتصدر قائمة المنتجات الأكثر مبيعات من المنشأة اللوجستية للشركة في المصفح بأبوظبي في الإمارات علامة الساعات السويسرية "بيرنهارد إتش ماير" ونظام تنقية المياه "هوم بيور".
أوضح "دياب" أن نظام تنقية المياه "هوم بيور"  يتوافق مع الحاجة الشديدة للمياه النظيفة بالمنطقة، وأضاف : " تعاني العديد من الدول العربية من نقص حاد في مياه الشرب خاصة خلال أشهر الصيف. وتتسبب مياه الشرب الملوثة في الكثير من الأمراض من بينها الاسهال والفشل الكلوي، إلى جانب قضية شائكة أخرى تتمثل في تلوث مجاري المياه بالمخلفات الصناعية والزراعية، لذلك نؤمن بأن "هوم بيور" يقوم بدور رائع في توفير كوب الماء النظيف ليس في الإمارات وحدها بل في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
وأضاف: " من جانب آخر؛ ترمز الساعات إلى نمط حياة يتوق إليه الكثيرون، ويجري تصنيع مجموعة "كيونت" من ساعات "بيرنهارد إتش ماير" يدوياً في سويسرا بشركة "سيميير" التي تستند إلى تاريخ عريق في صناعة الساعات يمتد على مدى 90 عاماً. وتعد مجموعة ساعات "بيرنهارد إتش ماير" فريدة في فئتها وأناقتها و رمزا لرجال الأعمال الناجحين، كما أن قطاع البيع المباشر في الأساس يمتحور حول أشخاص يطمحون إلى النجاح في حقل ريادة الأعمال".
ويعمل فريق "كيونت" بشكل دوري على تطوير واختبار منتجات وخدمات جديدة بهدف تحسين مستوى حياة عملاء الشركة حول العالم.
وأشار دياب إلى أن تسارع وتيرة التمدّن إلى جانب تطوّر التقنيات الحديثة قاد إلى الترويج لأنماط العيش التي تفتقر إلى الحركة، لافتاً إلى أن تقارير منظمة الصحة العالمية أفادت بأن 2.3 مليار شخص سيعانون من زيادة الوزن مع حلول العام 2015 من بينهم ما لا يقل عن 700 مليون من مرضى السمنة. وقال : " وفي ضوء التزامنا بتوفير منتجات تساعد عملائنا على الاستمتاع بحياة صحية؛ سوف تطلق "كيونت" قريباً برنامج التحكم في الوزن InShape بالإمارات بهدف مساعدة العملاء في التغلّب بشكل سليم على مشكلات زيادة الوزن، لكي ينعموا بنمط عيش أكثر صحة وسعادة".
يشار إلى أن "كيونت" نجحت على مدى أكثر من عشر سنوات بفضل مكانتها الرائدة وسمعتها القوية بين أهم شركات البيع المباشر بالعالم، في توفير شبكة فريدة من فرص أعمال التسويق انطلاقاً من الإمارات لما يزيد عن مليونين من روّاد الأعمال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
انتهى-


حول شركة "كيونت"

تعد "كيونت" شركة آسيوية رائدة في خدمات البيع المباشر، وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات التي من شأنها تحسين جودة الحياة من خلال منصتها الخاصة للتجارة الالكترونية للعملاء والموزعين في أكثر من 100 دولة حول العالم. وتمتلك الشركة نحو 25 مكتباً ووكالة حول العالم وما يزيد عن 50 موزعاً، إلى جانب عمليات محلية أو حقوق امتياز تجاري في عدد من الدول. وتعمل الشركة في الإمارات من 3 مواقع ومكاتب في دبي وأبوظبي، وكذلك منشأة للخدمات اللوجستية في المصفح.

تأسست "كيونت" في هونج كونج عام 1998 وهي عضو جمعية البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة والفليبين. كما تشغل الشركة عضوية جمعية الأغذية الصحية في هونج كونج، وجمعية صناعة المكملات الصحية في سنغافورة، وغيرها.

تنشط "كيونت" في رعاية الفعاليات الرياضية حول العالم، بما في ذلك "فورمولا 1، وكرة القدم وتنس الريشة وغيرها، وذلك انطلاقاً من ايمان الشركة العميق أن مبادئ القيادة والحماس والعمل بروح الفريق في الرياضة تعكس فلسفة الشركة ورؤيتها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.qnet.ae




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق