الاثنين، 28 أكتوبر 2013

خارج نطاق البيزنس – أربعة دول ضمن حملة ملامسة القلوب


خارج نطاق البيزنس – أربعة دول ضمن حملة ملامسة القلوب



لم نطفأ كل أنوار الاحتفال بالذكرى الـ 15 نهاية الأسبوع الماضي في ماليزيا , لازالت هناك أنشطة لملامسة القلوب تنتشر حول أنحاء العالم  , و ذالك بإعتبار أن كيونت تعمل بشكل متوالي وصولا إلى المليار قلب.

1. أندونيسيا
موظفي كيونت في جاكارتا أخذوا طلاب من مدرستين إبتدائيتين الي Taman Mini Indonesia Indah : و ترجمتها : "أندونيسا الجميلة في الحديقة المصغرة" , و ذالك يوم الأحد الماضي , الطلاب من كاريت كونينجان و سيتيابودي كانوا متحمسين للغاية لزيارة حديقة مركز العلوم و التكنولوجيا.

بكل شغف ركض الطلاب من عرض إلى آخر و تلمسوا العروض التفاعلية . عبر الطلاب عن إعجابهم بالعروض الرائعة , خاصة : محاكاة الزلزال ، نموذج تسونامي , و صاروخ المياه.

إبتسم الزوار الموجودين لرؤية  الطلاب وهم يمشون يغنون : “Make way, make way,
 QNET coming through, Don’t stand in our way.”

2. تايلاند

بالأمس قام فريق كيونت بانكوك بسحب على أقمصة المليار قلب و توجهت إلي Siam Ocean World مع 30 فتاة من Rajvithi Home for Girls.

شكرا لـ Ocean World الذين قدموا سعر تذكرة مخفض , كيونت حقا كانت قادرة علي أخذ الفتيات لتجربة تعليمية و ترفيهية متميزة.






كل الفتيات لم يتحصلوا مسبقا علي فرصة لزيارة Ocean World من قبل , و بتلك الزيارة قضوا وقتا رائعا برؤية أسماك القرش ، الراي اللساع ، طيور البطريق و عدد من حيوانات البحر التي لا يحصي عددها.

3. الإمارات العربية المتحدة

مكتب الشرق الأوسط الإقليمي لكيونت  تبرع بخمسة من أجهزة HomePure لتنقية المياه لمعسكر العمالة في منطقة القوز إحتفالا بالذكرى السنوية الـ15.

قال خالد دياب ، المدير الإقليمي لـ شركة كيونت الكائنة في دبي " الوحدات الخمس من HomePure ،" واحد من منتجات كيونت الأكثر شهرة و نجاح "،  سوف يتم تركيبها في مقر الإقامة لخدمة حوالي 2000 مقيم.

4. الفلبين

يضرب الفلبين نحو أربعين إعصارا و زلازلا سنويا ، مما يجعلها الأكثر ضعفا جيوغرفايا في منطقة جنوب شرق آسيا .

لمست كيونت قلب 120 طالب  في مدرسة  Sagadالثانوية.

 بالأمس من خلال جلسة تفاعلية غنية بالمعلومات بشأن التأهب للكوارث . تعلم الطلاب كيفية صنع جهاز تعويم عن طريق زوج من الجينز و إستفاد الطلاب من العديد من النصائح الأخري.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق